;

سيرين عبد النور ترد على المتنمرين على ابنتها

رد سيرين عبد النور على ما حدث لابنتها تاليا.

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 مايو 2023 آخر تحديث: الإثنين، 15 مايو 2023
سيرين عبد النور ترد على المتنمرين على ابنتها

يتعرض المشاهير عبر وسائل التواصل الاجتماعي إلى الكثير من النقد الذي يصل في بعض الأحيان إلى التنمر عند مشاركتهم لصور عائلية أو هجوم وتنمر على حسابات أفراد عائلتهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وأحدثها كان من نصيب النجمة اللبنانية سيرين عبد النور التي قامت برد أثار إعجاب متابعيها، وانهالت عليها التعليقات الإيجابية الداعمة لموقفها.  

تلقت سيرين عبد النور العديد من التعليقات تفاعلاً مع ما حدث لابنتها تاليا من بينها رسالة كتبها أحد متابعيها على إنستغرام يقول إنه يكره والدتها في المقابل تلقت العديد من رسائل المحبة والدعم عبر تويتر، ووجهت الشكر لكل من دعمها.

سيرين عبد النور ترد على المتنمرين على ابنتها

التعليق الآخر الذي أثار تفاعلاً من سيرين عبد النور كان تغريدة عبر تويتر جاء فيها " إذا الأهل"مشاهير أو مش مشاهير"وافقوا انو أولاهم يفوتو بلعبة السوشيال ميديا ع اعتبار انها شر لابد منه..المفروض على الأقل يخلو حساباتهم تكون برايفت"للمعارف والأصحاب وبس" وتحت إشرافهم و #يا_دار_ما_دخلك_شر وع فكرة هيدا مش يعني قمع لحرية أولادكم المراهقين بالعكس هيك بتكونو عم تحموهم".

أعادت سيرين عبد النور نشر التغريدة عبر حسابها على تويتر، وعلقت عليها "معك حق بكلامك بس لما يصير عندك ولاد بتعرف انو بعمر معين بصير عندهن شخصيتهن، وبتقلي انا بعرف دافع عن حالي وهي بنظري طفلتي لو قد ما كبرت.. وأنا ببالي: يا ريت فيي خبيها وما خلي حدا يحاكيها".

أصبح اليوم عائلات المشاهير خاصة الأبناء في مرمى نيران التنمر عبر وسائل التواصل الاجتماعي حيث تتوجه لهم العديد من التعليقات المسيئة والمتنمرة.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح الصحة والرشاقة لكم وللعائلة!